مبادرة مسارات

دعمكم يأخذ الطلاب من البيئات القاسية للمخيمات والنزوح ، حيث تعطل تعليمهم، ويرشدهم في رحلة تحويلية.

أولاً، أنت تساعد في توفير التعليم المدرسي الأساسي ، وتزويدهم بالمعرفة والمؤهلات اللازمة. هذه الخطوة التأسيسية حاسمة، لكنها مجرد البداية.

 

يكتسب هؤلاء الأطفال المهارات الشخصية وقدرات التواصل من خلال برنامج الأنشطة الطلابية . يتعلمون التعبير عن أفكارهم ومشاركة أفكارهم بشكل فعال. تخيل طفلاً كان يكافح من أجل العثور على صوته، والآن يشارك بثقة في المناقشات ويعبر عن نفسه بوضوح.

 

وبعد ذلك، يأخذهم برنامج الإرشاد الأكاديمي بيدهم. يعمل هذا البرنامج بمثابة بوصلة تساعد الطلاب على اكتشاف اهتماماتهم واختيار مساراتهم الأكاديمية أو المهنية. سواء كانوا يطمحون إلى الالتحاق بالجامعة أو ممارسة مهنة في مهن العمل عن بعد، فإنك تساعدهم في إعدادهم لمستقبلهم.

 

وأخيرًا، وكجزء من رؤيتنا لعام 2025 ، يضمن برنامج التدريب المهني أن يكون الطلاب جاهزين لسوق العمل. ويكتسبون مهارات عملية، مما يجعلهم مرشحين تنافسيين في المهن عبر الإنترنت.

 

يعمل قسم شؤون الطلاب لدينا بمثابة الغراء الذي يجمع كل شيء معًا، فهو يخلق بيئة عائلية داعمة. يستمعون إلى مخاوف طلابنا ويعالجون احتياجاتهم النفسية والجسدية واللوجستية.

 

ويشرف على هذا النهج الشامل فريقنا المتخصص من المعلمين والمعلمين والمتخصصين الملتزمين بنجاح كل طالب.

إن شراكتكم معنا هي أكثر من مجرد دعم التعليم في شمال سوريا. معًا، نعمل على بناء أفراد متمكنين قادرين على الارتقاء بأنفسهم ومجتمعاتهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *